الرئيسية
البحث المتقدم
إنشاء طلب لحذف بحثك
إرشادات المستخدمين
أعضاء هيئة التدريس
طلاب الدراسات العليا
لغير منسوبي الجامعة
طباعة تقرير استكمال البيانات
سياسة الإتاحة على المنصة
خطوات رفع نتاجك العلمي
عن المنصة
البحث المتقدم
العلاقة بين الفهم والحفظ والتطبيق وأثر ذلك في تنمية القراءة والاقراء
Title
The Relationship between Comprehension, Memorization and Practice and its Impact on the Development of Reading and Teaching Reading
الباحث الرئيس
عادل ابراهيم محمد رفاعي
التخصص:
القراءات
التخصص الدقيق:
المستخلص:
غير متوفر
Abstract:
الحالة:
محكم ومنشور
جهة التحكيم:
دار النشر:
سنة النشر:
0
معدل التقييم:
5.00
(
1
تقييم)
×
اشعار بطلب التعديل
...
×
Close
يرجى التأكد من عدم وجود إسم المشارك في القائمة قبل إضافتة
FullName
Email
Message
تحويل التاريخ